ضمان المنتجات

هل يتوفر ضمان للمنتجات؟

جميع منتجاتنا مضمونة وبجودة عالية.


مدة ضمان المنتجات؟

مدة ضمان المنتج سنتان يبدأ من تاريخ فاتورة الشراء.


شروط الضمان؟

يشترط توفر الفاتورة والمنتج.


ماذا يشمل الضمان ؟

الاعطال بسبب وجود خلل مصنعي بالمنتج.


ماهو الغير مشمول في الضمان ؟

·     الاعطال بسبب استهلاك المنتج بطريقة مبالغ فيها.

·     الأعطال بسبب الإهمال من قبل العميل اما بالاستعمال الخاطئ، او التخزين الغير متوافق مع توصيات الشركة المصنعة.

·     الأعطال بسبب عدم التقيد بتعليمات الاستخدام في دليل المستخدم او بالتعليمات المنشورة من قبل الشركة المصنعة على شبكة الانترنت.

·     الأعطال بسبب استخدام قطع اكسسوارات من شركات آخرى غير متوافقة او ذات جودة متدنية.

·     الأعطال بسبب السقوط، الاهتزاز بعنف، تعرض المنتج للغبار والأتربة، الاوساخ أو الصدأ بسبب تعرض المنتج للرطوبة الزائدة.

·     رسوم تكلفة شحن المنتجات.


سياسة الضمان:

  •  ينبغي افراغ الزيت العطري من الجهاز إن وجد بشكل كامل واذا تبين خلاف ذلك فيكون الجهاز خارج الضمان .
  • تغليف المنتج بكرتونه الاصلي أو بكرتون مشابه للكرتون الأصلي لأن ذلك يسبب تلف للجهاز أثناء الشحن وهذا يخالف سياسة الضمان .
  • يتحمل العميل قيمة المنتج وشحنه في حال لم يتلزم بهذه الخطوات والتعليمات
  • اذا لم يتبين خلل أو عيب في الجهاز يتحمل العميل قيمة الشحن


لا يحق للمستهلك استرجاع المنتج في الحالات التالية:

  • إذا ظهر عيب في المنتج بسبب سوء حيازة المستهلك.
  • إذا كان المنتج زيت عطري ( لا يتم استرجاعه مطلقاً )


يضمن متجر أوجين أن جميع المنتجات جديدة، غير مستعملة، وغير تالفة. مع ذلك، لو تم وجود أي تلف في المنتج، نرجو منك إبلاغنا خلال ثلاث أيام من استلام المنتج. سوف يقوم المتجر باستبدال المنتج بدون تكلفة.


في حالة توافرت أحكام سياسة الاسترجاع المذكورة؛ يحق للمستهلك استرجاع المنتج واسترداد قيمتة.


كيف يتم الاستفادة من الضمان :

يرجى التواصل مع خدمة العملاء عبر الواتس اب

https://wa.me/966556493995


ورفع طلب صيانة للجهاز من خلال خدمة العملاء.

سوف يتواصل معك فريق الصيانة لأخذ تفاصيل العطل ومتابعة آلية الصيانة وإرسال المنتج.