الاستبدال والاسترجاع


سياسة الاستبدال :


مع عدم الإخلال بأحكام الضمان الاتفاقية والنظامية، يحق للمستهلك استبدال المنتج المقدّم إليه من OJIN بمنتج آخر مع دفع او استرداد الفرق في السعر بين المنتجين خلال السبعة الأيام التالية لتاريخ استلام المنتج، ولا يحق له استبدال المنتج بعد مرور السبعة أيام، مع تطبيق الشروط الآتية:


  •  يقوم المستهلك بشحن الجهاز المراد استبداله OJIN مع تحمل تكاليف الشحن كما يتحمل المستهلك تكلفة الشحن للجهاز الجديد.
  • يشترط لاستبدال المنتج أن يكون المنتج بحالتة السليمة الأصلية وبنفس التغليف الحراري المغلف فيه .
  • ألا يكون المستهلك قد استخدم المنتج أو حصل على منفعته، ويحق لـ OJIN معاينة المنتج قبل استبداله للتأكد من سلامته.
  • يتم شحن المنتج الجديد للعميل بعد وصول المنتج المراد استبداله والتأكد من سلامته كما تستغرق فترة الشحن والتوصيل للمنتج الجديد نفس المدة للطلب الجديد كما في سياسة الشحن.


لا يحق للمستهلك استبدال المنتج في الحالات التالية:


  • إذا كان المنتج زيت عطري ( لا يتم استبداله مطلقاً )
  •  إذا ظهر عيب في المنتج بسبب سوء حيازة المستهلك.


في حالة توافرت أحكام سياسة الاستبدال المذكورة؛ يحق للمستهلك استبدال المنتج بآخر.


سياسة الاسترجاع:


مع عدم الإخلال بأحكام الضمان الاتفاقية والنظامية، يحق للمستهلك استرجاع المنتج المقدّم إليه من OJIN بمنتج آخر خلال السبعة الأيام التالية لتاريخ استلام المنتج، ولا يحق له استرجاع المنتج بعد مرور السبعة أيام، مع تطبيق الشروط الآتية:


  •  يقوم المستهلك بشحن الجهاز المراد استرجاعة الى OJIN مع تحمل تكاليف الشحن .
  •  تخصم من القيمة المستردة للمستهلك رسوم شحن المنتج ورسوم بوابات الدفع الإلكترونية.
  • يشترط لاسترجاع المنتج أن يكون المنتج بحالتة السليمة الأصلية وبنفس التغليف الحراري المغلف فيه وألا يكون المستهلك قد استخدم المنتج أو حصل على منفعته، ويحق لـ OJIN معاينة المنتج قبل استبداله للتأكد من سلامته.
  • في حال طلب العميل استرجاع الطلب بعد شحنه من دون استلام فإن مدة الاسترداد تكون بعد وصول الشحنة إلينا وفحصها تترواح من 5-15 يوم
  • يتم استرداد المبلغ للعميل بعد وصول المنتج المراد استبدالة والتأكد من سلامتة كما تستغرق فترة السترداد من 7 الى 14 يوم من تاريخ وصول المنتج الى OJIN والتأكد من حالتة، مع خصم قيمة الشحن كما موضح أعلاه.


سياسة الضمان:


  •  ينبغي افراغ الزيت العطري من الجهاز إن وجد بشكل كامل واذا تبين خلاف ذلك فيكون الجهاز خارج الضمان .
  • تغليف المنتج بكرتونه الاصلي أو بكرتون مشابه للكرتون الأصلي لأن ذلك يسبب تلف للجهاز أثناء الشحن وهذا يخالف سياسة الضمان .
  • يتحمل العميل قيمة المنتج وشحنه في حال لم يتلزم بهذه الخطوات والتعليمات
  • اذا لم يتبين خلل أو عيب في الجهاز يتحمل العميل قيمة الشحن
  • إذا تم اقرار التعويض فإنه يكون بنفس المنتج الذي كان به الخلل وليس بمنتج آخر


لا يحق للمستهلك استرجاع المنتج في الحالات التالية:


  • إذا ظهر عيب في المنتج بسبب سوء حيازة المستهلك.
  • إذا كان المنتج زيت عطري ( لا يتم استرجاعه مطلقاً )


في حال توافرت سياسة الاسترجاع المذكورة ؛ يحق للعميل إرجاع المنتج مع استرجاع المبلغ المدفوع، على ان يتم خصم مبلغ 20 ريال قيمة شحن المنتجات المسترجعة من العميل الى المتجر من اجمالي المبلغ المدفوع من قبل العميل.

سياسة الإلغاء:


مع عدم الإخلال بأحكام الضمان الاتفاقية والنظامية، لايحق للعميل الغاء الطلب بعد تأكيده

يتواصل العميل مع خدمة العملاء في حال رغبة العميل بإلغاء الطلب لبحث إمكانية الغائه في حال لم يتم شحنه او البدء بتجهيزة بواسطة شركة الشحن وفي حال طلب إلغاء المنتج بعد خروجه للشحن يتحمل العميل مبلغ تكلفة الشحن .